برجولات المملكة باحدث تشكيلات عصرية – مظلات وسواتر المملكة – برجولات اليامي للمقاولات

برجولات المملكة باحدث تشكيلات عصرية – مظلات وسواتر المملكة – برجولات اليامي للمقاولات

برجولات خشبية للبلكونات. البرجولات الخشبية للبلكونات من خيارات التغطية الجذابة التى يمكن إستخدامها لحماية مساحة البلكونة من الشمس وتوفير منطقة للجلوس

برجولات برجولات لحديقة المنزل برجولات الرياض أحدث انواع برجولات اليامي للمقاولات

تشكيلات رائعة برجولة خشبية برجولات خشبية باركيهات خشب تصنيع الحدائق، وذلك لأنها لها لمسه مميزة، ونحن كمؤسسة نقوم بتركيب برجولات خشبية بتصميم كلاسيكى عصرى يناسب كافة الحدائق، كما نتميز بالانفراد

برجولات متنوعة.

برجولات متنوعة ، تعتبر البرجولات من الغناصر الاساسية فى ديكور الحدائق، وذلك لأنها لها لمسه مميزة، ونحن كمؤسسة نقوم بتركيب برجولات خشبية بتصميم كلاسيكى عصرى يناسب كافة الحدائق، كما نتميز بالانفراد فى تصميم برجولات راقية وملائمة لديكور كل حديقة.

 

أما عن أنواع الاخشاب المستخدمة فى تصميم البرجولات

  • 1 -استخدام الخشب الزان.
  • 2 -استخدام الخشب الابيض.
  • 3 -استخدام الخشب الاحمر.

 

مميزات البرجولات فى شركتنا درة الرياض وهى كالاتي:

  • 1 -توفر ظل يحمى من اشعة الشمس الحارة مما يؤدي إلى تلطيف درجات الحرارة إلى حد ما.
  • 2 -المنظر الطبيعى الخلاب الذي يعطي شكل جمالي رائع.
  • 3- أفصل مكان للاسترخاء مع العائلة وقضاء وقت ممتع تحت ظل هذه البرجولات الرائعة.

أفضل برجولات خشبية فى السعودية

  • يتم استخدام تقنيات التركيب باستخدام أجود وأفضل انواع الاخشاب.
  • البرجولات الخشبية فخمة ولها اكتر من طريقة للتصنيع والتركيب ولها شكل خشب مقاوم للصدى كما يتوفر لدينا برجولات حديد عل اشكال خشبية لعمل برجولة للحدائق والفلل والمنازل.
  • ولكن الشكل الخشبى هو الاكثراستخداما فى السعودية بشكل عام والرياض بشكل خاص. ويجب عمل ديكور للمكان بشكل يتاسب مع طبيعة تصميم السطح او الحديقة .
  • ويتم عمل تصاميم ثلاثية الابعاد ومن ضمن أيضاً خيارات التغطية توفير نوعية خشب بلاستيكية.وتترواح فترة الضمان من 5 الى10 سنوات. كما نوفر لعملائناا فصل مظلات خشبية وذلك عندما ترتفع درجة الحرارة فأننا باحتياج مظلات خشبية للحدائق او فى المنزل او الفلل او المكان الذى نجلس فيه بعيداً عن درجة الحرارة المرتفعة والشمس الحارقة.

اقرأ أيضاً : برجولات حدائق

وكى تحصل على مظلات رائعة عليك بالأفكار الاتية: المدخل هو عنوان منزلك فيجب الاهتمام بتصميمه بشكل مناسب فوضع مظلة جميلة تجعلك تستفيد من المكان والاستمتاع به. كما أن المظلات ليست للحماية فقط ولكنها ايضا تضيف لمسة جمالية للمنزل فعندما تضع مظلة فهى فن من الفنون المعمارية والديكورية.

برجولات متنوعة

يتوفر لدى اليامي للمقاولات الرياض جميع البرجولات الخاصة بالمنازل والمتنزهات والحدائق والعمارات والأسطح حيث نقوم بتركيب ممتاز ومتين بثبات يقاوم قوة الرياح والأمطار ومخاطر المناخ المحتملة بأسعار غي مغالي فيها بحيث نقوم بحساب التكاليف مع إضافة نسبة بسيطة على التصنيع والتركيب حتى نتميز عن غيرنا من الشركات التي لا تضع مصلحة العميل في المقام الأول كما تفعل شركتنا دائما في كافة ما تقدمه للعملاء من خدمات المقاولات العامة والبناء والتشطيبات والديكورات الداخلية والخارجية للعمائر والمؤسسات الأخرى العامة منها والخاصة.

مميزات البرجولات

  • تساعد على وصول الظل في المكان إلى أقصى حد حيث يصل إلى نسبة 100%
  • تساعد على حجب انعكاس الأشعة الضارة المنبعثة من الشمس وخاصة الأشعة فوق البنفسجية الخطيرة على صحة الكائنات الحية وخاصة الإنسان.
  • من المعروف أن المطر في المملكة العربية السعودية قد يأتي مفاجأ على شكل سيول مما يؤدي إلى تراكم المطر في المكان ويصعب التخلص منه بل ويضر بالمكان فنجد تلك البرجولات تساعد على حل مشكلة الأمطار وتراكمها.
  • أما بالنسبة للرطوبة وارتفاعها في معظم أنحاء السعودية فنجد برجولات متنوعة التي توفرها لكم شركتنا تعمل على مقاومة عالية للرطوبة.
  • أما عن التسوس الذي قد يصيب بعض الأماكن فالبرجولة تقضي على حدوث هذا التسوس.
  • ألوان جميلة متعددةكما نوفر لكم مجموعة كبيرة من الألوان المميزة والأشكال الجذابة التي نظن أنها تناسب كافة الأذواق وتحقق نسبة كبيرة من الرضا لدى العملاء الكرام.

لدينا مجموعة متكاملة في شركة أعمال الوصايف لتركيب مظلات و سواتر من جميع أنواع الصناعات الأوربية والوطنية ساعدتنا على تلبية تطلعات العملاء، كما أن لدينا صناعات كثيرة ومتعددة أخرى بجانب البرجولات ونقوم بعمل مقايسات تضاهي الفكر والسوق الأوروبي ونقوم بتركيب المظلات بكافة أشكالها واحتياجاتها بالشكل واللون المميز الرائع.

يمكنكم الطلب عبر الأقام التالي:
0530564549

 لزيارة موقعنا  .. مظلات الرياض – مظلات وسواتر – سواتر الرياض – مظلات اليامي للمقاولات اسعار تركيب مظلات الرياض

نستعرض لكم بعض الأعمال لمظلات وبرجولات الحدائق

 

حول مظلات الرياض - مظلات وسواتر - سواتر الرياض

Check Also

برجولات برجولات لحديقة المنزل برجولات الرياض أحدث انواع برجولات اليامي للمقاولات

برجولات برجولات لحديقة المنزل برجولات الرياض أحدث انواع برجولات اليامي للمقاولات تشكيلات رائعة برجولة خشبية برجولات خشبية باركيهات …

error: Content is protected !!
Call Now Button