سواتر حديد مجدول ارخص اسعار سواتر المنازل بالرياض تنفيذ اليامي للمقاولات 0530564549

سواتر حديد مجدول ارخص اسعار سواتر المنازل بالرياض تنفيذ اليامي للمقاولات 0530564549

سواتر حديد مجدول أفقية ورأسية بسماكات حديد عالية نوفرها لكم فى مؤسسة اختيار التظليل لرفع درجات الأمان بالمنازل والفلل والمؤسسات الحيوية.

تمتاز سواتر الحديد المجدول بوجود فتحات صغيرة تسمح بتمرير الهواء وحجب الرؤية بنسبة جيدة كما أن سواتر الحديد المجدول هي البديل الأقرب للسواتر الخشبية من حيث الشكل.

مواصفات سواتر حديد مجدول:

  • 1-حجب للرؤية بنسبة 80%
  • 2-السماح بدخول الهواء بنسبة 25%

اسعار سواتر حديد مجدول

يتراوح سعر المتر من سواتر الحديد المجدول بين 100 إلي 120 ريال للمتر المربع شامل التوريد والتركيب مع عمل خصومات طيبة للمساحات الكبيرة.

سواتر حديد للبيع

متخصصون فى تشييد وتركيب سواتر حديد لأسوار الفلل والمنازل والأسطح وسواتر حوش مع مراعاة استخدام أفضل نوعيات الحديد بسماكات عالية تضمن الحفاظ على متانة الساتر الحديدي وطول العمر الإفتراضي للساتر.

تشمل خدماتنا تركيب:

سواتر حديدية , ساتر حديد , ساتر شنكو , سواتر بيوت , سواتر احواش , ساتر البيت , ساتر للبيت , سواتر الرياض, سواتر خشب مجدول, سواتر خشب شرائح, سواتر حديد مجدول, سواتر حديد شرائح, سواتر قماش بي في سي مُغلقة, سواتر قماش مجدول بي في سي.

سعر سواتر شرائح حديد

يتم تحديد أسعار السواتر بعد معرفة المساحة ومواصفات وألوان الساتر المطلوب مع مراعاة تنفيذ الساتر طبقًا لمعايير الجودة.

  • السواتر الحديدية
  • سواتر حديد مجدولة
  • تركيب سواتر حديدية

لتركيب ساتر حديد مجدول يرجي التواصل معنا واتساب لمعرفة أجدد عروض الأسعار والإطلاع على التصاميم والصور الحديثة لسواتر الحديد المجدول.

شاهد بالصور انواع السواتر واسعارها

متخصصون في تركيب كل انواع السواتر التى تخص البيت من سواتر احواش المنازل وسواتر مداخل البيوت وسواتر على السلالم وأسوار الفلل التى تعمل بمثابة حاجز منيع لمنع التسلل إلى داخل الفيلا بالاضافة للسواتر حول المسابح لتوفير الخصوصية.

من خدماتنا ايضًا تركيب سواتر بلاستيك

متخصصون في تنفيذ وتركيب سواتر البلاستيك بألوان متعددة و مقاسات متنوعة طبقا لمواصفات الامان والسلامة ومعايير الجودة هو مهمتنا فى مؤسسة سواتر اليامي للمقاولات .تمتاز سواتر الخشب البلاستيكي بامكانية الدهان بالوان مميزة بالاضافة للصلابة العالية وعدم التعرض للانحناءات او التقوس مقارنة بالخشب العادي.

سواتر خشب

متخصصون في تركيب سواتر خشبية و تتوفر بأشكال مختلفة منها سواتر خشبية بلاستيكية بنوعية الشرائح والمجدول وسواتر من الخشب الطبيعي حسب طلب المستخدم.

نحرص فى مؤسسة اليامي للمقاولات عند تركيب سواتر حديد مجدول على تحديد الإرتفاعات والأبعاد بدقة بحيث لا تشعر بعد تركيب الساتر بضيق المكان بل على العكس فنحن نعمل أن يعطي الساتر احساس باتساع المكان بالإضافة إلى اختيار لون ساتر مناسب للون الجدار.

مؤسسة مظلات وسواتر اليامي للمقاولات

شهادة تسجيل معتمدة من وزارة التجارة والاستثمار

حول مظلات الرياض - مظلات وسواتر - سواتر الرياض

Check Also

سواتر بجميع الأنواع والأشكال تركيب وتوريد – مظلات الرياض

سواتر. سواتر تعتبر السواتر من الأشياء الضرورية التي من الصعب الإستغناء عنها حيث يتم إستخدامها …

error: Content is protected !!
Call Now Button